شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي،مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

17/12/2020     20:00     33088    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي شيفيلد يونايتد نظيره فريق مانشستر يونايتد اليوم بتاريخ 17-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مايكل أوليفر، على ملعب برامول لين، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي شيفيلد يونايتد بقيادة المدرب كريس وايلدر: 
آرون رامسدالي - ايثان امباديو - كريس باشام - إيندا ستيفينز - جورجي بالدوك - جاك روبينسون - جون إغان - ساندير بيرج - جون فليك - أوليفر بوركي - ديفيد ماكغولدريك.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير:
دين هندرسون - آرون فان بيساكا - هاري ماغوير - فيكتور لينديلوف - أليكس تيليس - بول بوجبا - برونو فيرنانديز - نيمانيا ماتيتش - ماسون جرينوود - ماركوس راشفورد - انتوني مارسيال.

في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب برامول لين، فاز مانشستر يونايتد علي شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مع بداية الشوط الاول في الدقيقة 5 أحرز ديفيد ماكجولدريك هدف التقدم لشيفيلد يونايتد، حاول دين هندرسون حارس المرمى تشتيت الكرة لكن ارتطمت بأوليفر بوركي الذي مررها بعد سقوطه على الأرض، ومن ثم سدد ديفيد ماكجولدريك الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 26 أحرز ماركوس راشفورد هدف التعادل لمانشستر يونايتد، تمريرة طولية رائعة من ليندلوف إلى راشفورد الذي استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة قوية سكنت شباك مرمى حارس شيفيلد يونايتد.

وفي الدقيقة 33 أضاف مارسيال الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، بعد تمريرة سحرية من بوجبا إلى مارسيال داخل منطقة الجزاء سددها مرت من حارس المرمى، وسدد الكرة مرة أخرى داخل الشباك.

وواصل مانشستر الاستفادة من المساحات الكبيرة في دفاعات شيفيلد، لينفرد راشفورد في الدقيقة 35 برامسدالي، مسددًا كرة أرضية قوية، تألق الحارس في التصدي لها هذه المرة.

وفي الدقيقة 37 حاول ماكجولدريك تعديل النتيجة لشيفيلد، بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في زاوية ضيقة للغاية، نجح هندرسون في التصدي لها.

وفي الدقيقة 43 سدد بوركي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها هندرسون إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر 2-1.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 51 سجل راشفورد الثاني له والثالث لمانشستر يونايتد، بعد هجوم مرتد لصالح مانشستر يونايتد، ومن ثم تمريرة رائعة من مارسيال إلى راشفورد الذي سددها قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 أضاف ديفيد ماكجولدريك الهدف الثاني لشيفيلد يونايتد، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح شيفيلد يونايتد على رأس ديفيد ماكجولدريك سددها قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، كاد شيفيلد أن يسجل التعادل بتسديدة قوية من موسيت من داخل منطقة الجزاء، تألق هندرسون في التصدي لها، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 23 نقطة تجعله في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة وحيدة تجعله في المركز الأخير.